Sunday, 12 April 2015

انعقاد الجمعية العمومية لحركة لا للتجنيد الإجباري


أنعقدت يوم الخميس الماضي 9 أبريل 2015 الجمعية العمومية لحركة لا للتجنيد الإجباري، و ذلك بمدينة القاهرة. حيث أنه طبقا للائحة الحركة الداخلية، تنعقد الجمعية العمومية للحركة مرة واحدة سنويا، و ذلك في الذكرى السنوية لتأسيس الحركة، يوم 9 أبريل من كل عام. خلال الجمعية العمومية، قدم المسئولين بالحركة تقاريرا عن الدور الذي قاموا به خلال العام الماضي.

و أثناء الجمعية العمومية تم أجراء الأنتخابات على مقعدي الرئيس و نائب الرئيس. و تم أنتخاب المعترض الضميري مارك نبيل سند رئيسا للحركة، و كذلك الناشط البارز أندروا جرجس نائبا لرئيس الحركة. أعضاء الحركة أكدوا خلال الجمعية العمومية على تقديرهم للدور البارز الذي قام به أحمد محمد حسن، نائب رئيس الحركة السابق، على المجهود الضخم الذي قام به خلال قيادته للحركة طوال العام الماضي، و تقديرهم لما تحمله من ضغوط و تهديدات و أتهامات و أعتداءات بسبب دوره في الحركة.

كما ناقشت الجمعية العمومية أستراتيجية الحركة خلال العام القادم، و تم أتخاذ عدة قرارات أهمها زيادة الدور الأقليمي لحركة لا للتجنيد الإجباري كحركة سلام، و خصوصا مع زيادة الحروب و الصراعات الأقليمية في اليمن و ليبيا و سوريا و العراق و غيرها من دول المنطقة.




No comments:

Post a comment